جمعية همم بالمنطقة الشرقية تبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات مع جمعية البر بالخفجي

في إطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجمعيات الخيرية زارت جمعية همم لأسر ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية مقر جمعية البر الخيرية بالخفجي ممثلة بالمديرة التنفيذية الأستاذة / ساره شافي الدوسري والأستاذة / هيا عبدالمجيد المبارك الأخصائية النفسية بجمعية همم ومدربة التربية الخاصة بجمعية همم الأستاذة / مريم علي العنزي والأستاذة / نوف خالد الغشيري مسؤولة العلاقات العامة والشراكات بجمعية همم وذلك لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات والخدمات التي تقدم لهذه الفئة الغالية علينا من أصحاب الهمم .
وقد حضر اللقاء من جانب جمعية البر الخيرية بالخفجي الأستاذ / خالد سلمان النفيعي المدير التنفيذي للجمعية والأستاذ / عبدالله خالد الدخين أمين المستودع الخيري والأستاذ / محمد عبدالعزيز الجبيري الباحث الاجتماعي بالجمعية .
وافتتح الاجتماع الأستاذ خالد النفيعي و رحب فيها بالحضور من منسوبي جمعية همم، مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارات في تفعيل التعاون البناء بين الجمعيات.

وقد استعرض الأستاذ خالد النفيعي الملف التعريفي للجمعية والذي يوضح تأسيسها وأهدافها وعرض موجزاً عن أهم المشاريع المنفذة على مدار سنوات من عمل الجمعية وعرض ما قدمته الجمعية من أعمال ومشاريع لجمعية فئات المجتمع.

كما استعرضت الأستاذة / ساره شافي الدوسري المديرة التنفيذية لجمعية همم ، أبرز ما تقدمه جمعية همم لأصحاب الهمم من مبادرات ومشاريع ممثلة ببرامج تأهيلية وتدريبية وجلسات لذوي الإعاقة وغيرها من المشاريع .

كذلك تم التباحث حول أهم احتياجات أصحاب الهمم في المنطقة التوصية بعمل دِراسات بأهم احتياجاتهم وأهم البرامج والخدمات التي يجب التركيز عليها.

وفي نهاية اللقاء ، أعربت الجمعية عن خالص شكرها لضيوفها من جمعية همم لأسر ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية بزيارتهم وعرض تجربتهم .
كما أكدت إدارة جمعية البر الخيرية بالخفجي رغبتها في تعزيز الشراكة بشكل دائم مع جمعية همم لأسر ذوي الإعاقة وكذلك مع جميع الجمعيات الخيرية في المملكة.